مقالات كل العرب

معرض فابتيك إفريقيا 2024

شارك

معرض فابتيك إفريقيا 2024

 

أ. بسمة عماري

تحت شعار “التكنولوجيا في خدمة الصناعة” ينتظم الصالون الدولي في قطاع الصناعة  Fabtech Africa Expo من 23 إلى 26 أكتوبر 2024 بقصر المعارض بالكرم كأول حدث يهتم بالتجديد في قطاع الصناعة ولأول مرة في تونس للنهوض بالصناعة التونسية وبالبلاد التونسية بإعتبارها موقعا يستقبل الاستثمارات الصناعية خاصة في ظل وجود بنية تكنولوجية هامة.
يعد هذا الصالون منصة متميزة لاكتشاف أحدث الابتكارات التكنولوجية و فرصة مثالية للشركات المحلية والدولية لعرض المنتجات والخدمات في مجالات الصناعة ،البحث ،الالكترونيات ،الملاحة الجوية ،السيارات ،الطباعة ثلاثية الأبعاد، الأمن السيبراني الصناعي، الذكاء الاصطناعي ،الطاقة ،الربوتيك و تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات. سيجمع الصالون صناعيين وخبراء من 14 دولة لتقديم رؤية كاملة للحلول الصناعية والتكنولوجية لتحسين الكفاءة والانتاجية والقدرة التنافسية والتصدير.


يندرج هذا  الصالون في إطار دعم و دفع المؤسسات الصناعية التونسية إلى اعتماد الصناعة الذكية كما سيفتح  آفاق جديدة لعقد شراكات صناعية وأكاديمية مع الدول المشاركة وبدعم كل من الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ،وكالة النهوض بالصناعة والتجديد والمنظمة الوطنية لرواد الأعمال.

Home

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى