أخبار كل العرب

السفارة السعودية في بلجيكا تحتفي باليوم الوطني لتوحيد المملكة ال 94

شارك

السفارة السعودية في بلجيكا تحتفي باليوم الوطني لتوحيد المملكة ال 94

كل العرب- خاص من بروكسل

أقامت سفارة المملكة العربية السعودية بالعاصمة البلجيكية بروكسل حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني لتوحيد المملكة ال 94 الموافق ل 23 سبتمبر /أيلول من كل عام.
الاحتفالية حضرها عدد كبير من المسئولين في مؤسسات الاتحاد الاوروبي وحلف الناتو ومملكة بلجيكا ورجال السلك الديبلوماسي المعتمدين في العاصمة البلجيكية، وسياسيين واعلاميين وأبناء الجالية السعودية المقومين في بلجيكا ولوكسمبورغ.


السفيرة ورئيسة البعثة السعودية إلى الاتحاد الأوروبي السيدة هيفاء بنت عبد الرحمن الجديع هي من كانت في استقبال البعثات الديبلوماسية رفقة سعادة الأستاذ خالد بن بدر القتامى القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السعودية لدى مملكة بلجيكا ودوقية لوكسمبورغ الكبرى.


بعد عزف النشيد الوطني السعودي القى القائم بالأعمال سعادة الأستاذ بدر بن خالد كلمة رحب فيها بكل من حضر لمشاركة المملكة فرحتها بهذه الذكرى، التي ترسخ الانتماء للوطن، لأنها تعتبر انجازا تاريخيا تم خلاله توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبد العزيز، أعقبتها كلمة السفيرة هيفاء بنت عبد الرحمن الجديع، قبل أن يستمتع الضيوف بوجبة عشاء فاخرة زينتها أطباق وحلويات تقليدية عكست أصالة وكرم وجود هذا البلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى